بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلى
أسرة منتديات فاروق

سنتشرف بتسجيلك
شكراً جزيلاً
إدارة المنتدى





منتديات فاروق

شامل كافة أحتياجاتك اليومية
 
الرئيسيةموقع فاروقالتسجيلدخول

نتائج كلية الحقوق
الآن كل الفرق و الشعب
نتائج كلية التجارة
الآن كل الفرق و الشعب
نتائج كلية التربية
 الآن كل الفرق و الشعب
نتائج كلية الآداب
 الآن كل الفرق و الشعب
نتائج تنسيق رياض الأطفال
الآن
نتائج تنسيق الثانوية العامة
الآن المرحلة الأولى و الثانية
طلبات التحويل بغرض تقليل
الإغتراب وليس تعديل رغبات

شاطر | 
 

 فقط قل وداعا وابتسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zomorroda





مُساهمةموضوع: فقط قل وداعا وابتسم   الثلاثاء يوليو 28, 2009 2:23 am

بسم الله الرحمن الرحيم

حين تنثر الورود.....وتنشر العطور..وتنتشي كطفل .....فرحا لنجاحهم...
ثم يشككون في مصداقية مشاعرك...
فلا تعاتبهم....فقط قل وداعا ..وابتسم

حين تملأ كفيك من قمح القلب..كى تطعم ارواحهم الجائعة...
ثم يخذلون احساسك النبيل.....
فلا تعاتبهم..فقط قل وداعا ..وابتسم

حين يتباكون كأخوة يوسف..ويدعون الاسي على ما اصابك..
ثم تسمع في داخلهم ضحكات شماتة تدوى...
فلا تعاتبهم..فقط قل وداعا..وابتسم

حين تمسك بايديهم...وتصنع من تضحياتك سلما ليرتقوا....
ثم ينظرون اليك (بعنجهية ) النكران..
فلا تعاتبهم..فقط قل وداعا..وابتسم

لا تبتأس ان عشت وحيدا...

بل افتخر بانك الانسان الصادق...
وسط كل هذا الوجود


وتذكر دوما انك مميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة مملكةالورد





مُساهمةموضوع: رد: فقط قل وداعا وابتسم   الثلاثاء يوليو 28, 2009 2:44 am

ماهيا مفيش غير وداعا وابتسم مفيش غيرها حل فعلا

ربنا يجازيكى خير يا زمردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zomorroda





مُساهمةموضوع: رد: فقط قل وداعا وابتسم   الثلاثاء يوليو 28, 2009 2:52 am

لا هو فيه حلول تانية انما ده اللى يستهلوه ...دى ترجمة للمثل اللي بيقول عتاب الندل اجتنابة بس بطريقة اجمل....ميرسي لمرورك ونورتينى يا ملكة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فقط قل وداعا وابتسم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام :: المواضيع العامة-
انتقل الى: