احذري اختي المسلمه 103798 بسم الله الرحمن الرحيم احذري اختي المسلمه 103798
احذري اختي المسلمه 829894 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احذري اختي المسلمه 829894

عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا احذري اختي المسلمه 103798
احذري اختي المسلمه 103798 أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلى
أسرة منتديات فاروق

احذري اختي المسلمه 829894 سنتشرف بتسجيلك احذري اختي المسلمه 829894
احذري اختي المسلمه 103798 شكراً جزيلاً احذري اختي المسلمه 103798
احذري اختي المسلمه 829894 إدارة المنتدى احذري اختي المسلمه 829894

احذري اختي المسلمه 103798 بسم الله الرحمن الرحيم احذري اختي المسلمه 103798
احذري اختي المسلمه 829894 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احذري اختي المسلمه 829894

عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا احذري اختي المسلمه 103798
احذري اختي المسلمه 103798 أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلى
أسرة منتديات فاروق

احذري اختي المسلمه 829894 سنتشرف بتسجيلك احذري اختي المسلمه 829894
احذري اختي المسلمه 103798 شكراً جزيلاً احذري اختي المسلمه 103798
احذري اختي المسلمه 829894 إدارة المنتدى احذري اختي المسلمه 829894

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات فاروق

شامل كافة أحتياجاتك اليومية

الرئيسيةموقع فاروقأحدث الصورالتسجيلدخول

نتائج كلية الحقوق
الآن كل الفرق و الشعب
نتائج كلية التجارة
الآن كل الفرق و الشعب
نتائج كلية التربية
 الآن كل الفرق و الشعب
نتائج كلية الآداب
 الآن كل الفرق و الشعب
نتائج تنسيق رياض الأطفال
الآن
نتائج تنسيق الثانوية العامة
الآن المرحلة الأولى و الثانية
طلبات التحويل بغرض تقليل
الإغتراب وليس تعديل رغبات

احذري اختي المسلمه

3 مشترك

ما رايكم في هذا الموضوع
متميز
احذري اختي المسلمه Vote_rcap67%احذري اختي المسلمه Vote_lcap
 67% [ 2 ]
متوسط
احذري اختي المسلمه Vote_rcap33%احذري اختي المسلمه Vote_lcap
 33% [ 1 ]
ضعيف
احذري اختي المسلمه Vote_rcap0%احذري اختي المسلمه Vote_lcap
 0% [ 0 ]
ضعيف جدا
احذري اختي المسلمه Vote_rcap0%احذري اختي المسلمه Vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 3

التصويت مغلق

كاتب الموضوعرسالة
الاسلام رباني

احذري اختي المسلمه Starwars4
الاسلام رباني

احذري اختي المسلمه Empty
مُساهمةموضوع: احذري اختي المسلمه   احذري اختي المسلمه Icon_minitimeالأحد يونيو 21, 2009 6:18 am

اختي المسلمه
احذري كل الحذر من العلاقات المحرمه والتي تسمي بالحب وفي احشائها يكمن كل الخبث .....احذري من مخالطة الشباب او الذئاب والذين يريدون ان يسلبوك اعز ما تملكين باسم الحب
واحذري رحمك الله هذه الامور

• اولا ....التبرج

احذري ان تقعي بالفخ ولا يغرك ما وهبك الله من جمال فان اخره جيفة قذره وقبر مظلم ..وحتي الكفن يحسدك عليه الدود .وينزعه منك .
وتذكري ان المتبرجات ملعونات كما قال النبي .صلي الله عليه وسلم ....العنوهن فانهن ملعونات ....
وقال ايضا .صلي الله عليه وسلم ....ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات لا يدخلن الجنهولا يجدن ريحها وان ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا ....واعلمي ان المراه اصبحت سلعه رخيصه .... والدليل هو اعلانات التليفزيون .فلا تري اعلان احذيه او ادوات صحيهاو حمامات الا وفيه المراه ... اين الذين يطالبون بحرية المراه ..هذا لانهملا يطالبون بحريه المراه شفقة علي النساء ولكنهم يطالبون بحرية الاستمتاع بالمراه ....
والدليل علي ان المراه ليست لها قيمه عندهم قول احد كبار الماسونيه ....كاس وغانيه تفعلان في تحطيم الامه المحمديه اكثر مما يفعله الف مدفع فاغرقوهم في حب الشهوات ....ارايت كيف يتاجر بالمراه من يطالب بحريتها...وكان لسان حاله يقول
فلا يغرركموني مني ابتسام

فقول مضحك والفعل مبكي

• ثانيا ....الهاتف

• فكم من فتاه هتك عرضه وحل الدمار في حياتها والبعض قد انتحرن 000 والسبب هو ذلك الجهاز العين 00واسمعي هذه القصه....
  • فتاه تععرفت علي شاب عن طريق الهاتف واصبحت بينهماعلاقه وطال الامر بينهما حتي حصل ما سماه بالحب ثم طلب منها الخروج فرفضت كثيرا ثم بعد احاحمنه خرجت معه فلما ركبت معه السياره كان يدخن سيجاره مخدره ..فلما استافقت ...الا وهي عند باب بيتها وقد عبث بكرامتها ...ثم ما هي الا ان قتلت نفسها هربا من الفضيحه والعار وما كان هو الا كذئب اعتدي علي نعجه

• ثالثا ....الخلوه

• احذري الخلوه فانها راس المصائب لقول النبي صلي الله عليه وسلم ......لا يخلون رجل بامراه الا وكان الشيطان ثالثهما......واذا كان الشيطان حاضرا فتوقعي حدوث اي مصيبه فكم من فتاه ضحك عليها هؤلاء الذئاب فحدث مالم تحمد عقباه وهذا كله باسم الحب .فهذه فتاه خرجت مع صديقها وخلت به وخدعها بكلامه المعسول بان هذا امر ترفيهي فاخذها وذهب بها الي الفلاه فاستنجدت به ان يرجعها فرفض ثم .............

• رابعا.... الصحبه السيئه

لقول النبي صلي الله عليه وسلم .....المرء علي دين خليله فلينظر احدكم من يخالل .....

اختي المسلمه..
اوسمعتي ايتها الفتاه هذه الحكايات . اعلمي ان المكالمات ولمعاكسات بدايتها اللهو الحرام ونهايتها الفضيحه .....هل تريدين الوقوع بما حدث لهن بك...لورايت ذلك الاب وهو مطاطا الراس مسود الوجه يقلب بصره حيرانا ذليلا يتمني الموت ولا يجده .
فكيف بك لو رايت تلك الفتاه وهي غارقه في ذل العار تتمني الزوال فباي وجه تقابل اسرتها وباي عذر تتوجه به الي امها وابيها وقدذبحتهم بغير سكين وارتهم الذل والخزي المهين

ايتها الفتاه...
اعتبري بغيرك قبل ان تعتبري بنفسكفالسعيد من وعظ بغيره والشقي من وعظ بنفسه
واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
فاروق

احذري اختي المسلمه Starwars7
فاروق

احذري اختي المسلمه Empty
مُساهمةموضوع: رد: احذري اختي المسلمه   احذري اختي المسلمه Icon_minitimeالإثنين يوليو 20, 2009 12:33 am

جزاكى الله كل خير يا فاطمة

جعله الله فى ميزان حسناتك إن شاء الله
zomorroda

احذري اختي المسلمه Starwars7
zomorroda

احذري اختي المسلمه Empty
مُساهمةموضوع: رد: احذري اختي المسلمه   احذري اختي المسلمه Icon_minitimeالإثنين يوليو 20, 2009 2:27 am

رائع يا فاطمة ربنا يجازيكى خير يارب عن موضوعاتك كلها هادفة
الاسلام رباني

احذري اختي المسلمه Starwars4
الاسلام رباني

احذري اختي المسلمه Empty
مُساهمةموضوع: رد: احذري اختي المسلمه   احذري اختي المسلمه Icon_minitimeالإثنين يوليو 20, 2009 7:35 am

جزاك الله خيرا يافاروق وجزاك الله خيرا يازمرده

احذري اختي المسلمه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صوتيات تخص المراه المسلمه